المالكي يوزع ١٥٨٥ سند تمليك قطع أرض سكنية على مستحقيها في ذي قار

وزع رئيس الوزراء نوري المالكي، الجمعة، ١٥٨٥ سند تمليك قطع أرض سكنية بين مستحقيها من العوائل الفقيرة والمضطرة في منطقتي الشطرة والغراف بمحافظة ذي قار.

وقال مكتب المالكي في بيان له إن “رئيس الوزراء زار، اليوم، محافظتي الديوانية وذي قار وقام بتوزيع ١٥٨٥ سند تمليك قطع أرض سكنية على مستحقيها من العوائل الفقيرة والمضطرة في منطقتي الشطرة والغراف في محافظة ذي قار ضمن المبادرة الوطنية للسكن”.

ونقل البيان عن المالكي قوله، “نحن على أبواب الإنتخابات ويجب أن نقول نعم لمن يخدم، ولا لمن ﻻيريد أن يخدم”، مؤكداً أن “حجم التضحيات الكبيرة التي قدمتها محافظة ذي قار يستحق منا أن نقدم لها الخدمة والعطاء، لإن مواقف أبناء هذه المحافظة وتضحياتها كبيرة”.

وأضاف المالكي “لقد ابتلي العراق بالتعطيل من قبل البعث تارة ومن قبل الإرهاب والقاعدة وداعش تارة أخرى، ولكن مادام هناك في العراق رجال فلن يسمحوا لهؤﻻء بتحقيق غاياتهم مرة أخرى”، مشيراً إلى أن “هناك من عمل على تعطيل ما نقدمه لكم من خدمة لأنهم ﻻيلتفتون للناس ومعاناتهم وﻻ حتى للبلد بل يجعلون مصالح الشعب عرضة للمزايدات والمناكفات ولوﻻ هؤلاء لكنا اليوم نحتفل بتوزيع مفاتيح الدور السكنية وليس توزيع سندات الأراضي فقط”.
وتعهد المالكي بـ”بناء هذه الأراضي مجاناً، خصوصا للفقراء وتحويلها إلى دور سكنية تليق بكم”، موضحاً بالقول أنه “بموجب هذه السندات أصبحت هذه الأراضي ملكا لكم، وليس من حق أي شخص أن يغير هذا الموضوع حتى رئيس الوزراء”.

يذكر أن رئيس الوزراء نوري المالكي اليوم الجمعة وزع في  محافظة ذي قار سندات قطع أراضي للفقراء ضمن المبادرة الوطنية للسكن و توجه بعدها الى ملعب الإدارة المحلية للترويج لحملته الانتخابية.

المصدر

 

اظهر المزيد
إغلاق