تطبيق “Super Optimize” يطيل من عمر بطارية هاتفك الأندرويد

36155_1

دائما ما يشتكى أصحاب الهواتف الذكية التى تعمل على نظام تشغيل أندرويد من قصر عمر بطارية جهازهم، ولكن هناك بعض الطرق التى يمكنها إطالة عمر بطارية جهازك.

وحسب موقع “إنجيدت” فأهم هذه الطرق هى البحث عن تطبيق متخصص فى هذا الأمر مثل “Super Optimize” وهو تطبيق متعدد الاستخدامات.

فهذا التطبيق مجانى وله القدرة على إطالة عمر بطارية هاتفك الأندرويد، لأنه ملىء بالخيارات الهامة مثل إذا اخترت من خلاله “وضع التوفير” ، فإنه سيتم إيقاف جميع التطبيقات والبرامج غير المرغوب فيها التى تعمل على جهازك.

كما أنه مزود بخيار “إدارة النظام” وهو يساعد فى إزالة جميع أنواع الملفات المؤقتة من جهاز الأندرويد الخاص بك.

ومن خلال الضغط على خيار “إلغاء ” الذى يتيحه لك هذا التطبيق، يمكن تثبيت جميع التطبيقات غير المرغوب فيها من خلال الاستفادة من واحد فقط على الشاشة.

ويمكنك أيضا نقل التطبيقات والبيانات من الذاكرة الداخلية إلى بطاقة SD ، ليس هذا فقط، بل إن هذا التطبيق يعمل على إدارة الصوت والضوء فى جهاز “الأندرويد” الخاص بك وزيادة عمر البطارية عن طريق التقليل من السطوع.

كما أن تطبيق “Super Optimize” يظهر لك تاريخ استخدام البطارية مع مساعدة من الرسوم البيانية ، يمكنك من خلالها ملاحظة عادات استخدام البطارية من الجهاز، مثل التطبيقات قيد التشغيل ، واى فاى نشط ، وما إلى ذلك ستساعدك فى كشف ما هى التطبيقات أو البرنامج تستهلك المزيد من البطارية ويمكنك التخلص منها.

اظهر المزيد
إغلاق