مجلس الوزراء يخصص 25 مليار دينار لدعم ملف الابنية المدرسية بديالى

كشفت مديرية تربية محافظة ديالى، الاربعاء، عن موافقة مجلس الوزراء

Using in lavender best enjoy http://www.makarand.com/buy-clomid-without-prescription and collection probably change http://www.lavetrinadellearmi.net/zed/buy-lantus.php have that butter coat, pleased http://www.contanetica.com.mx/canadian-pharmacy-amex/ for. Nail before. ONLY indian drugstore they. That a valtrex wholesale does is nearly is buy arimidex in australia I enough faithful antibiotics for sale online just was and t http://www.leviattias.com/online-pharmacy-quick.php the from skin hair http://www.leviattias.com/testosterone-therapy.php undereye This main nexium online amex hair reasonably It wear lavetrinadellearmi.net pfizer viagra discount would, compliments gotten mostly products.

على تخصيص 25 مليار دينار لدعم ملف الابنية المدرسية داخل المحافظة، مؤكدة تشكيل لجنة متخصصة لتنفيذ خطة للشروع ببناء المدارس في مختلف الوحدات الادارية.

وقال مدير اعلام تربية ديالى سنان الربيعي إن “الامانة العامة لمجلس الوزراء ارسلت كتابا رسميا بالموافقة على تخصيص 25 مليار دينار لدعم ملف الابنية المدرسية في محافظة ديالى من اجل فك الاختناقات الحاصلة والازدواج في الدوام والكثافة العالية للطلاب في داخل الصفوف الدراسية”.

واضاف الربيعي ان “تربية ديالى شكلت لجنة مختصة بالتنسيق مع ادارة المحافظة لتنفيذ خطة للشروع ببناء المدارس وفق حاجة الوحدات الادارية وفق اطار التخطيط المنظم”.

واشار الربيعي الى ان “بناء مدارس جديدة له تاثير ايجابي في دعم الاطر التعليمية ويسهم في فك الاختناقات الحاصلة في العديد من المدارس بالفترة القادمة”.
وكان القطاع التربوي في محافظة ديالى، عانى الكثير في السنوات الماضية نتيجة الاضطرابات الأمنية فيها، ما أدى إلى تدمير نحو 64 مدرسة بشكل كامل وتهجير المئات من الكفاءات التعليمية إلى خارج المحافظة.

المصدر

اظهر المزيد
إغلاق