محافظ ميسان يحيل مشاريع بكلفة أكثر من 70 مليار دينار للتنفيذ

أعلن محافظ ميسان علي دواي عن أحالة عدد من المشاريع بكلفة أكثر من 70 مليار دينار للتنفيذ، مؤكدا أن محافظة ميسان مستمرة في إحالة المشاريع ضمن خطة التنمية لعام 2013.

وقال دواي إن “المحافظة أحالت عددا من المشاريع تضمنت مشروع إنشاء بناية قصر الثقافة والفنون والتي تتكون من 11 طابق موزعة حسب الاختصاصات الثقافية والفنية المتنوعة وخدمات الانترنيت والحاسوب كما تتضمن البناية مرآب للسيارات ومولدة كهربائية وحدائق وعلى مساحة تقدر 4000م2″، مبينا أن “كلفة هذه المشاريع تجاوزت الـ70 مليار دينار”.

وأضاف لازم أن “المشاريع المحالة شملت إنشاء بناية تربية ميسان المتكونة من 10 طوابق كذلك بناء مدرسة بسعة 9صف في كل من قلعة صالح وناحية المشرح ومدرسة بسعة18صف في حي سيد جميل وإنشاء مدرسة 12 صف في ناحية الكميت وبناء مدرسة 9صف في ناحية الخير وبناء روضة مع قاعة في حي نهاوند”.

وبين محافظ ميسان أن “المشاريع المحالة شملت أيضا إنشاء عدة مشاريع منها تأهيل الشبكة الكهربائية لقرى السبل والحنظلة وعبد طليع وتأهيل الشبكة الكهربائية في قرية الناصرية والصولة في الميمونة وكهربة قرية الزهيرية في ناحية السلام كذلك مشاريع الارصفة والتبليط والطرق والجسور منها أرصفة وأكساء الحي العسكري في ناحية السلام وإنشاء طريق عبد النبي في ناحية العزير وإنشاء الشوارع والأرصفة في الحي العسكري في قضاء العمارة “.

المصدر

 

اظهر المزيد
إغلاق