الاخبار العاجلة
الرئيسية » من نحن؟

من نحن؟

وكالة أنباء المنار نيوز هي وكالة أنباء خبرية مستقلة مقرها العراق الديوانية،أنطلقت في ربيع زاهر في الاول من كانون الثاني من عام  2014

أسستها الصحافية الشابة “منار عبد الأمير الزبيدي” كأول وكالة أنباء خبرية في منطقة الفرات الأوسط أو جنوب العراق تقودها إمراة.

الغرض من هذه الوكالة تقديم خدمات صحفية معلوماتية مهنية عامة تتعلق بمحافظة الديوانية وتسعى إلى الانخراط في الإطار العام في المرحلة المقبلة لتصبح عراقية دولية.

كما وتسعى المنار نيوز إلى التمييز بالسبق الصحفي ومجاراة الوكالات الخبرية التي سبقتها في عملية النشوء الصحفي الحر في محافظة الديوانية.

المنار نيوز ليس مجرد رقماً يضاف إلى الأرقام لا بل لها هدف وطموح مشروع في إثبات الوجود وتقديم عطاء لا ينضب من شأنه أن يسهم بدعم عجلة الصحافة في الديوانية.

التأسيس أسست بجهود شخصية ومن المال الخاص للصحافية الشابة الناشطة” منار عبد الأمير” وقرارها الأول والأخير بيد صاحبة التأسيس لا سلطان عليها ولا نصير إلا سلطة الله والضمير.

فريق العمل ليس هناك جهة سياسية أو حكومية تقف خلفنا أو معنا،نحن نخبة من الصحفيات والصحفيين الشباب الذي يلتزم بمعايير المهنة وأسسها الرسالية ونؤمن أن البقاء لمن سار في درب المهنية الرسالية وصل.

هدفنا نشر الثقافة والوعي ونقل هموم الناس بمهنية وحيادية وشفافية كبيرة لنسهم ببناء دولة الإنسان في زمن الفوضى والخراب.

منهجنا الاستقلالية تشكل بوصلة الرأي والرأي الآخر ولن نقف على مع جهة أو شخص على حساب آخر بما يخالف منهجنا ومهنيتنا ووطنيتنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*