غير مصنف

اختتام الدورة التدريبية والتحكيمية بالبروتايكواندو للفرات الأوسط والجنوب

  • المنار نيوز /النجف /رحيم عودة
    اختتمت في محافظة النجف الاشرف وعلى مدى يومين متتالين الدورة التدريبية والتحكيمية بالبروتايكواندو للفرات الأوسط والجنوب التي نظمت من قبل الاتحاد العراقي المركزي للعبة وبمشاركة (25 ) مدربا وحكما مثلوا محافظات : ميسان . السماوة . النجف الاشرف . بابل . واسط .
    أعلن ذلك أمين سر الاتحاد العراقي المركزي عبد الزهرة الساعدي وقال” إن منهاج الدورة كان قد تضمن القاء العديد من المحاضرات النظرية والعملية وبإشراف المحاضرين صلاح حيدر محمود وعبد الزهرة طعمه وجميل إبراهيم كما تم التطرق إلى نشأت اللعبة وكيفية ممارسة التدريبات وفق أسلوب ( البروتايكواندو ) والتعرف على أساسياتها”
    وتابع الساعدي ” وفي  مجال التحكيم فقد تم الاطلاع على أخر مستجدات قانون اللعبة وكيفية إدارة الحكام للنزالات ومنح الإنذارات كذلك المناطق المسموح بها للعب قانوناً . وأكد الساعدي على نجاح الدورة من خلال المشاركة المميزة لمحافظات الفرات والجنوب . مشيرا إلى أنها تعد ثاني دورة يقيمها الاتحاد المركزي بعد الدورة الأولى التي ضيفتها بغداد على إن تشهد الأيام القادمة إقامة الدورة الثالثة والخاصة بالمنطقة الشمالية “.
    وتضمن الحفل الختامي للدورة توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين وسط حضور ومتابعة رئيس وأعضاء الاتحاد العراقي المركزي للعبة .
     
زر الذهاب إلى الأعلى