غير مصنف

نائب رئيس الوزراء “بهاء الأعرجي ” يستقبل نخبة من قادة “مبادرون” ويؤكد على دعم قطاع الزراعة والمعامل الصناعية في الديوانية …

المنار نيوز/بغداد/باسم السعيدي 

مباركاً ومحفزاً جهود “مبادرون”
وفد “مبادرون” يكشف عن مظلومية الديوانية…
واعداً بدعم محافظة الديوانية ومراعاة حرمانها وتبني حالات إنسانية وصحية في المحافظة وفي عموم العراق…بارك نائب رئيس الوزراء الأستاذ ” بهاء الأعرجي” جهود فريق مبادرون وحفزهم على المزيد من العطاء وتسليط الضوء على واقع الحالات الإنسانية والصحية والخدمية في محافظة الديوانية والمحافظات العراقية الأخرى خصوصاً المحرومة.

وقال الاعرجي خلال أستقباله نخبة من فريق مبادرون اليوم أنا مسرور بهذا الحراك الناشط لفريقكم الذي يركز ويحفز المسؤول ومن يخدم الناس ويدفع بهم إلى إتخاذ إجراء معالجة لحالة إنسانية أو صحية أو خدمية قد تكون بعيدة عن عين المسؤول.
وأكد :أنه داعم لهذا الحراك سواء في الديوانية أو أي محافظة أخرى ،وأعرب عن تبنيه حالات إنسانية وصحية وخدمية من أجل أن تجد طريقها للحل والمعالجة حتى وان كان على حسابه الخاص .
ونقل رئيس وأعضاء “مبادرون” صورة عن الحالات الإنسانية والصحية التي تحتاج إلى إجراء وعلاج سريع التي يرصدها الفريق في الديوانية والمحافظات الأخرى فضلاً عن الخدمات ومدى حاجة الناس لها .
كما تم التباحث بملف فقر الديوانية ومعاناة سكانها عن الإهمال والحرمان الذي تعرضت له ومازالت ،وتجاهل ملف الزراعة والمعامل الصناعية حيث نقل الوفد مظلومية المحافظة بأرقام وتفاصيل دقيقة تحتاج إلى وقفة مركزية منصفة .
وأشار الأعرجي إلى ان الديوانية محافظة كبيرة وزراعية وسنركز على تطوير هذا الجانب ودعمه إلى جانب القطاع الإستثماري من أجل النهوض بواقع الديوانية .
ودعا الأعرجي إلى تواصل هذا الحراك الناشط وتسليط الضوء من قبل “مبادرون” وتفعيل هذا العمل بالإطار المركزي العام .
ويعمل فريق مبادرون على تنشيط الحراك العام لتفعيل روح المبادرة بين المجتمع وأصحاب القرار بهدف إيجاد حلول مشتركة للحالات الإنسانية والصحية المستعصية،فضلاً عن تسليط الضوء على الواقع الخدمي في الديوانية والمحافظات الجنوبية العراقية .

زر الذهاب إلى الأعلى