غير مصنف

وزارة الدفاع تقر بـ”فقدان الاتصال” ببعض الجنود في قاطع السجر والصقلاوية وتحذر “الجماعات الارهابية” من المساس بحياتهم

اقرت وزارة الدفاع العراقية، اليوم الاحد، بفقدان الاتصال ببعض الجنود في قاطع عمليات الصقلاوية والسجر، وفيما حذرت ” الجماعات الارهابية من المساس بحياتهم، اكدت ان مثل الاعمال تمثل ” جرائم ضد الانسانية” وسيكون عقابها شديد.

وذكرت وزارة الدفاع في بيان لها ، ” تواصل قواتنا المسلحة تطهير المناطق التي دنسها الارهابيون في مناطق السجر والصقلاوية في قاطع عمليات الانبار وتوكد انها ماضية في تنظيف كل شبر من ارض العراق الحبيب”.

وتابع البيان ” هنا تود الوزارة الى ان الاتصال فقد ببعض جنودنا الابطال اثناء عمليات التقدم والمناورة ممن جرح او اصيب اثناء العمليات واننا اذ نحذر من المساس بحياة هؤلاء الجنود وسنضرب بقوة وعنف كل الجماعات الارهابية ومن يقف معها من الخونة “.

واكدت وزارة الدفاع في بيانها اننا  ” نذكر العصابات الارهابية بمثل هذه الاعمال انها جرائم ضد الانسانية سيكون عقابها شديد”.

وكان مصدر في قيادة عمليات الانبار افاد، اليوم الأحد، بان قوات خاصة عراقية اقتحمت منطقة السجر، شمالي الفلوجة، (62 كم غرب بغداد)، فيما أكد أن القوة قتلت 14 عنصراً من تنظيم (داعش) خلال العملية.

يذكر أن اكثر من 500 جندي كانوا محاصرين في منطقة الصقلاوية منذ خمسة ايام من قبل تنظيم داعش بعد قطع الجسر الرئيسي الذي يربط الناحية بالطريق العام.

نقلا عن وكالة المدى برس

زر الذهاب إلى الأعلى