شغب ومشاجرات خلال مباراة الديوانية وال بدير

المنار نيوز/ الديوانية /متابعات

أصيب أحد لاعبي فريق الديوانية بكرة القدم فضلاً عن اثنين من منتسبي شرطة سوات، الثلاثاء، بأحداث شغب ومشاجرات رافقت مباراة فريقي الديوانية وآل بدير ضمن دوري الدرجة الأولى.

ونشر موقع السومرية نيوز: إن مباراة فريقي الديوانية وآل بدير ضمن دوري الدرجة الأولى، والتي جرت عصر اليوم في ملعب آل بدير، شرق الديوانية، شهدت تحسساً من قبل جمهور الفريقين بسبب الهتافات التشجيعية، فحدثت مناوشات كلامية أعقبتها مشاجرات بالعصي والكراسي والحجارة.

وأضاف :، أن الحكم قام بإيقاف المباراة عند الدقيقة 85 بسبب الاشتباكات التي حاولت ادارة الفريقين السيطرة عليها ثم استأنفت المباراة بغية إكمالها، مستدركاً لكنها توقفت مرة أخرى بسبب عودة المشاجرات والاشتباكات مبينا أن بعضاً من جمهور الديوانية هرب الى الشوارع في حي آل بدير ولجأ قسم منهم الى منازل المواطنين ولم تتوقف الاشتباكات إلا بوصول سيارات دعم من شرطة المحافظة، لافتاً الى أن الاشتباكات أسفرت عن إصابة أحد لاعبي فريق الديوانية برأسه ويديه بعد تعرضه الى ضرب بالأيدي والحجارة من قبل الجمهور، فضلا عن اثنين من منتسبي شرطة سوات أصيبا بحجارة ألقيت عليهما.

من جهته، قال أحد عناصر شرطة ناحية آل بدير رفض الكشف عن اسمه، في حديث لـ السومرية نيوز، إن “شرطة الناحية لم تتدخل لفك الاشتباكات بسبب ان المشاجرة عشائرية وخوفا من ان نتعرض للمساءلة العشائرية من قبل جمهور آل بدير”.

اظهر المزيد