اللون العسكري لطلة مفعمة بالثقة

المنار /خاص

كتبت لنا متخصصة الازياء والموضة فاطمة ازاد:

اختيارنا لألوان الثياب هو منبع الجاذبية والاناقة وغالبا ما توحي عن طريقة تفكيرنا، والالوان الدراجة لكل موسم تعد هي هوية الموضة .

وكان اللون العسكري احد ابرز الالوان الدارجة لهذا العام ورغم انه لم يغيب طوال السنتين السابقتين ولكن حضوره هذا الموسم كان أقوى يشير هذا اللون الى الحيوية وقوة الشخصيه، وتنسيقاته متنوعة على تنوع القطع والتصميمات التي ظهر بها اذا كان متصدرا في جميع عروض الأزياء ظهر اللون العسكري بالستر والمعاطف الشتويه بكثره ونستطيع تنسيق هذه القطع مع البناطيل الجينز او التنانير الجينز والكنزات البيض.

و الجاكيتات الطويلة منه يمكن ارتداءها مع الفساتين البينسل الحمراء ستعطي اطلالة في غاية الاناقه . وسيمنح تنسيق جاكيت اللون العسكري مع لون البيج او الوردي وتدرجاته مظهرا مميزا وعصريا. اما البناطيل العسكريه فستكون أنيقة جدا حين نرتديها مع كنزات صفراء اللون او مايسمى (الخردلي) اي لون أغمق من الأصفر بقليل ،وممكن تنسيقه ايضا مع اللون البيج. وبرزت البناطيل الجلد ذات اللون العسكري ايضا هذا الموسم اذ ان ارتدؤها مع الاحذيه الرياضيه العسكريه ستكون رائعه جدا . والكنزات العسكريه ظهرت هذا العام بشكل فضفاض وتبرز أناقتها عند تنسيقها مع البنطال الاسود او الأبيض ، ويمكن ارتداءها مع اليلكات التي تحمل احد هذين اللونين. واشتهرت في هذا الموسم بكثره الكنزات العسكريه الموزعه عليها الليلو حيث اثارت ضجه كبيره في الاسواق . وتميز هذا اللون دفع المصممين على ادخاله في الحقائب والاخذية وحتى الاكسسوارات، وبرزت حقائب اللون العسكري المائل الى الرصاصي قليلا وتميزت بأحجامها الكبيره والصغيرة وكذلك اعتنى مصممي الاحذية بظهور هذا اللون في الاحذية الرياضية والاحذيه الرسمية ذات الكعب العالي واعتمدت تصميم الرباط الجلدي للحذاء نهاية الساق اي الكاحل او على عظام نهاية الاصابع، وايضاً برز هذا اللون في الاخذية المبوزه من الامام.

ولم يستثنى اللون العسكري ملابس الرياضه فأبدع المصممون به وظهر بأشكال كثيره وملفته. ولفساتين السهره رونقها الخاص حين تكون باللون العسكري لانه يضيف الجمال ويوحي بالثقة ويتناسق مع المكياج السموكي حيث يجعلك رقيقه ويساعدك على خطف الأنظار بسهوله.

اظهر المزيد