تنصل

موقع وكالة المنار نيوز – اخلاء المسئولية (تنصل)

لقد سعينا في موقع وكالة المنار نيوز جاهدين في توخي الدقة الممكنة في جمع و توثيـــق المعلومات و التأكد من صحتها من مصادرها المتعددة و نشرها عبر الموقع و مع ذلك فأن الوكالة إذ تعلن عن عدم مسئوليتها عن أية أخطاء أو أضرار أو خسائر قد تحدث جراء إستخدام المعلومات الموجودة بالموقع لذا فإن دخول أي شخص لهذا الموقع و البحث فيـه موافقـة صريحــة منه على إخلاء مسئولية الموقع و ادراته و الوكالة المسئولة عن والعاملين بها و من ثم لا يحق له مقاضاة الوكالة قضائياً أو مطالبة الوكالة أو أحد المسئولين بها بأي تعويض أياً كان نوعه و تشير الوكالة المسئولة عن موقع المنار نيوز الى أن المعلومات الموجودة بالموقع لا تعتبر دلائل او مستندات لتبرير أي ردود أفعال أو نتائج عكسية لما قد ينشر.

كما أن الاراء المنشورة في الموقع هي على مسئولية اصحابها وهذا إشعار من الوكالة بإخلاء مسئوليتها عن أية أخطاء او أضرار أو خسائر.

الروابط و الوصلات

يوجد في موقع المنار نيوز نوعان من الروابط (لينكات): روابط داخلية الى صفحات أخرى داخل الموقع و روابط خارجية لصفحات في مواقع اخرى غير موقع المنار نيوز ، بعض هذه الروابط قد تأتي في صورة اعلانات.

نحرص دائما على التعامل مع شركاء متميزين و أصحاب وجود متميز للاعلان معهم و عنهم و هذا لا يمنع اننا غير مسئولين عن توابع استخدامكم لمواقعهم أو مواقع خدماتهم، و مما لا شك فيه أن سياسة التعامل لديهم و شروط استخدام خدماتهم لن تكون متطابقة مع شروط استخدام موقع المنار نيوز.

في أحيان نادرة قد تحتوي بعض المواضيع على روابط خارجية يقوم محرروا الموقع بانتقائها تبعا لحاجة الموضوع لها ونتوخى الحذر دائما في التأكد من صحة هذه المواقع و أمان استخدامها، لكننا لسنا مسئولين عن تبعات استخدامكم لها.

زر الذهاب إلى الأعلى