تعليم

قمصان الجينز لإطلالة انثوية في خريف 2018 متخصصة الازياء والموضة

المنار/ فاطمة ازاد

فصل الخريف مليء بالتغيرات الجوية بين يوم واخر وحتى بين ساعة وثانية واحيانا نحتاج الى تنسيقات مختلفة لكل جزء من اليوم، كما ان فصل الخريف قصير جدا لهذا علينا ان نستمتع بأزياء خاصة به تليق بتقلباته واجواءه ومن اهم ما يجب التركيز عليه هو الابتعاد كليا عن الوان وازياء فصل الربيع مثل الفساتين الكاجوال الفضفاضة وكذلك الالوان الزاهية التي توحي بفصل الربيع اذ كثير من الفتيات تستخدم القطع ذاتها في الفصلين ولكن ان لكل فصل ازياءه والوانه الخاصة به.

ومن اجمل القطع المناسبة للكثير من التنسيقات الخريفية هي اليلكات الجينز اذ يمكن ارتداؤها مع كنزات ضيقه قليلا و بنطال جينز بنفس درجة اليلك او ارتداءها مع البنطال الابيض والكنزة البيضاء وهي من التنسيقه الاكثر رواجا لهذا الموسم الخريفي حيث اعتمد هذا اللوك من قبل الكثير من الفنانات والفاشنيستات.

اما الجينز فهو بشكل عام الانسب للخريف وخاصة قمصان الجينز والجاكيتات الطويلة منه والقصيرة وحتى الاحذيه ذات القماش الجينز كانت لها حصة كبيرة في عروض الازياء وقماش الجند يمنح طلة عصرية اثنوية.

الستر الرسمية هي من افضل القطع تناسبا مع فصل الخريف وممكن تنسيقها مع البنطال الجينز او بناطيل ذات القماش الخريف والجاكيتات الكاجوال بقماشها الخفيف نسبيا ذات السحاب في المنتصف من الازياء الرائجة جدا لهذا الموسم واشتهرت بنقوشات تظهر ماركة فيرزاتشي وماركة فندي، وتعد الجاكيتات بشكل عام مناسبة لازياء العمل وهي اختيار مناسب لطالبات الجامعات، اما الاطالة الليلية فان الجامبسوت ذو القماش الخريفي سيكون مناسبا جدا وركزي على اختيار التصميم الكلاسيكي له لانه يعطي طلة مثالية رائعة.

والالوان المناسبة للموسم الخريفي هو اللون الرمادي اذ يجب ان تحرص كل انثى على ان يكون له حصة من اختياراتها لهذا الخريف، واللون القرمزي كان حاضرا جدا بعدة اشكال تنوعت بين الكنزات والجاكيتات، اما الوان النيود واللون القهوائي فسيطرت بشكل كبير على عروض الازياء وبرز ايضا لهذا الموسم لوني العنابي والاخضر الداكن وكذلك الاصفر المطفي.

اما احذية وحقائب هذا الموسم فقد برزت الاحذية الرياضية التي تصل الى اعلى الساق فهي مثاليه جدا للموسم الخريفي ,والاحذية الرياضية الملونة وكذلك الاحذية الفلات (المسطحة) المزينة بالفراء، والحقائب ايضا يمكننا ارتدائها مزينه بالفراء وسيكون اطلاق استخدامها في نهاية الموسم الخريفي هو التوقيت المناسب ومن اهم ما يجب التركيز عليه في اختيار الحقائب والاحذية هو اقتناء الألوان الداكنة اذ تعطي طلة ساحرة للخريف وخاصة في فترة الليل حيث تضيف رونق الموسم الخريفي على اطلالتك.

اما مكياج فصل الخريف فانه يفضل ان يحتوي على الوان دافئة مثل اللون القهوائي والوان النيود واللون العنابي والاسود حيث تعطي هذه الالوان فخامة للاطلالة الخريفية.

م.ص/www.sayidaty.net

 

زر الذهاب إلى الأعلى