أخبار ومقالات

العراق عضواً في هيأة المرأة العربية

أعلنت هيئة المرأة العربية عن انضمام العراق الى عضوية الجمعية العمومية لهيئة المرأة العربية.
وقالت د. رسل النعيمي المتحدثة الرسمية باسم هيئة المرأة العربية في تصريح صحفي لها اليوم ان انضمام العراق الى عضوية الهيئة جاء تتويجا للتواصل الفعال بين الهيئة ومنظمات المجتمع المدني العراقية ذات الصلة بقضايا المرأة وتنمية دورها في المجتمع وبعد عملية تقييم فعالة  صادق مجلس الامناء على اعتماد تمثيل العراق من قبل منظمة المرأة والمستقبل برئاسة الناشطة المجتمعية البارزة الدكتورة ندى الجبوري في عضوية الهيئة بهدف مد جسور التفاعل وتبادل الآراء وتنفيذ برامج مشتركة في الساحة العراقية لصالح المرأة.

ومن جانبها أشادت الدكتورة ندى الجبوري رئيسة منظمة المرأة والمستقبل في جمهورية العراق بقرار مجلس امناء هيئة المرأة العربية باعتماد عضوية المنظمة في الهيئة باعتبارها اهم إطار تنظيمي وتنموي يضم الاتحادات والجمعيات النسائية غير الحكومية في الوطن العربي تقوم بتنفيذ برامج تنموية وصحية وإنسانية لخدمة النساء مثلما لها تاريخ عريق امتد لعشرين عاما من العطاء والمبادرات الناجحة.

ومن الجدير بالذكر ان منظمة المرأة والمستقبل برئاسة د. الجبوري تقوم بدور وطني مشهود له وتتمتع بعلاقات عربية ودولية واسعة مع المنظمات والمؤسسات الاقليمية والدولية.

م/ دنيا الوطن

زر الذهاب إلى الأعلى